About Author
علي خريسات
4 followers

مهندس برمجيات

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة نيوكاسل وأستون فيلا الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

بث مباشر مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

اليوم الجمعة الموافق 15 ابريل 2023 وفي تمام الساعة 1:00pm تنطلق صافرة الحكم جون بروكس معلنة بداية مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا في مباراة شرسة بين الفريقين حيث يتقدم نيوكاسل يونايتد على أستون فيلا برباعية نظيفة من مباراة الذهاب ويسعى اليوم جاهداً لإحراز المزيد من الأهداف في شباك أستون فيلا للبقاء بعيداً عن مانشتسر يونايتد الذي يقبع خلفة في المركز الرابع من لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز تابعوا معنا البث المباشر لمباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا حصرياً على موقع ديفلانسر.

بث مباشر مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا

يلعب اليوم نيوكاسل يونايتد للمنافسة على الترتيب الثاني والمحافظة أيضاً على تقدمة عن فريق مانشستر سيتي القابع خلفة في المرتبة الرابعة ساعاً لإحراز المزيز من الأهداف على خصمة أستون فيلا في مباراتة اليوم.

سيظهر نيوكاسل يونايتد في مباراتة مع أستون فيلا اليوم أفضل ما عنده للبقاء بعيداً عن مانشستر سيتي والحفاظ على مركزة في الترتيب الثالث.

مجريات مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا

تابع مجريات مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا عن طريق البث المباشر لمباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا عبر موقع ديفلانسر الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة.

سنقوم بعمل ملخص لمجريات مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد عند إنتهاء المباراة مباشرة لذا تابعوا مجريات مباراة نيوكاسل وأستون فيلا اليوم وحصرياً على موقع ديفلانسر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة