About Author
علي خريسات
4 followers

مهندس برمجيات

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر اليوم 21 يوليو 2023

تشتعل الليلة على ارضية ملعب ألغارفي مباراة ودية رائعة اليوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2023، بحيث يتواجه كل من نادي باريس سان جيرمان ونادي لوهافر. تُعد هذه المباراة من أهم المباريات الاستعدادية للفريقين المشاركين قبل بدء الموسم الجديد، وتتيح لهما فرصة اختبار تشكيلتيهما والتحضير لتحقيق نتائج إيجابية لقلب موازين البطولة.

سيكون هذا اللقاء مثالي وشيق لكل عشاق كرة القدم ومتابعة كل من نجوم باريس سان جيرمان ولوهافر وهم يشعلون الملعب بأداء رائع وإثارة لا تُمل. كما يمكنكم متابعة المباراة في البث المباشر عبر قنوات البث الحصرية للمنطقة الأفريقية والشرق الأوسط.

من المتوقع أن يستغل مدرب باريس سان جيرمان الجديد "لويس إنريكي" هذه المباراة بالتجهيز لإعداد فريقه وتطوير استراتيجياته قبل حلول الموسم القادم.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

شاهد الآن مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في المباراة الودية

كالمعتاد فإن مباريات باريس سان جيرمان دائمًا ما تجذب اهتمام العديد من مشجعي كرة القدم حول العالم، وهذا اللقاء الودي لن يكون استثناءً لهم فالكثير منهم يتلهفون لسماع صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 6:00pm بتوقيت مصر والسعودية.

وفي النهايةً، إن هذه المباراة الودية والتي تجمع بين نادي باريس سان جيرمان ولوهافر تعتبر فرصة فريدة لمشاهدة مباراة من مباريات كرة القدم من الذوق الرفيع، ونحن وعلى ثقة بأن الفريقان سيقدمان مباراة لا مثيل لها. لذلك، لا تفوّتوا هذه المباراة الممتعة والمشوّقة التي ستجمع بين الفريقين وتُقدم أداءً استعداديًا رائعًا قبل بدء الموسم.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد لوهافر

أعلن مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل عن التشكيلة الرسمية للمباراة الودية والتي ستخاض اليوم أمام فريق لوهافر في مباراة ودية. كمّا تضم التشكيلة لفريق باريس سان جيرمان عددًا من النجوم في عالم كرة القدم، مثل نيمار، ومبابي، ودي ماريا.

حراسة المرمى:

  • نافاس الحارس الأساسي.

خط الدفاع:
يعتمد توخيل في هذه المباراة الودية بين باريس سان جيرمان ولوهافر على الرباعي الدفاعي المكون من كل من النجوم:

  • باكر
  • ماركينيوس
  • كيمبيمبي
  • كيرير

خط الوسط:

لتقديم الدعم والإستحواذ على الكرة والسيطرة الكاملة على الكرة في الملعب اليوم حرص توخيل على إبقاء هذان النجمان في خط الوسط:

  • هيريرا
  • باريديس

خط الهجوم:

لخلق الفرص وتسجيل الأهداف ولمزيد من الإثارة والحماس لجماهير باريس سان جيرمان فإن تولي خط الهجوم كان من نصيب الثنائي الذهبي:

  • مبابي
  • ايكاردي

هذه التشكيلة تعكس استعداد باريس سان جيرمان للمباريات القادمة وتجريب مختلف الخيارات التكتيكية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويبقى مراقبة أداء الفريق في هذه المباراة مهمة للمشجعين والجهاز الفني لتحسين الأداء والتكتيكات إستعداداً للمنافسات الرسمية.

مجريات مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

في المباراة الودية اليوم الموافق 21 يوليو 2023 الساعة ال 6:00pm بتوقيت مصر والسعودية ترقبوا البث المباشر ومجريات المباراة حصرياً على موقع ديفلانسر، سنقوم بعرض مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر قبل بدء الإستديو التحليلي تابعوا معنا مجريات مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر.

التعليقات
Ebrahim Anas Alhmoz - يوليو ٢١, ٢٠٢٣, ١١:٠٨ م - إضافة رد

حلو

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Lhousin - أغسطس ٢, ٢٠٢٣, ١:٠٩ ص - إضافة رد

H

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Mohamed lemine elmami - أغسطس ٢, ٢٠٢٣, ٣:٣٥ م - إضافة رد

O

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة