About Author
خديجة الوصال
124 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون

يعتبر بنك ويسترن يونيون من البنوك المثالية التي يتم تحويل الأموال منه وإليه بكل سهولة ويسر، ونظرًا لأن تحويل الأموال عبر البنوك وغيرها أصبح من وسائل النقل ضروريًا نظرًا لطبيعة الحياة الحديثة التي تتطلب توفير الوقت والجهد وضمان الأمان والسرية، في هذا المقال سنعرفك بكيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون بسهولة.

كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون

إذا كنت تتلقى حوالة نقدية من شخص آخر عبر خدمة ويسترن يونيون، فسوف تحتاج إلى معرفة كيفية استلامها بطريقة سهلة وسلسة، إليك خطوات بسيطة للاستلام:

التأكد من تفاصيل الحوالة

قبل البدء في عملية الاستلام، تأكد من أن لديك جميع التفاصيل اللازمة المتعلقة بالحوالة، يجب أن تكون لديك المبلغ الصحيح واسم المرسل والدولة المرسل منها ورقم التتبع (MTCN) الذي سيتم استخدامه في عملية الاستلام.

زيارة مكتب ويسترن يونيون

يجب عليك زيارة أقرب مكتب لشركة ويسترن يونيون في منطقتك، يمكنك العثور على فروع ويسترن يونيون في العديد من البلدان، تأكد من أخذ هوية تعريف صالحة معك والتأكد من أنها متطابقة مع الاسم الذي تم استخدامه لإرسال الحوالة.

ملء استمارة الاستلام

في المكتب ستقوم بملء استمارة الاستلام الخاصة بويسترن يونيون، قد يُطلب منك كتابة معلوماتك الشخصية وتفاصيل الحوالة، بما في ذلك رقم التتبع (MTCN) واسم المرسل والدولة المرسل منها والمبلغ، تأكد من ملء النموذج بشكل دقيق وصحيح.

 

تسليم الاستمارة وتحديد المبلغ

بعد ملء استمارة الاستلام، قد يُطلب منك تسليمها إلى موظف ويسترن يونيون في المكتب، إذا كان لديك المقابل النقدي، فقد يُطلب منك تسليمه للموظف، ستتمكن من تحديد المبلغ الذي تريد سحبه والاحتفاظ بالباقي في حساب ويسترن يونيون الخاص بك (إذا كان لديك واحدًا).

استلام المبلغ

بمجرد تحديد المبلغ وتسليم الاستمارة والمقابل النقدي (إذا كان هناك)، سيقوم موظف ويسترن يونيون بتقديم المبلغ المستلم لك، يجب عليك التحقق من المبلغ المستلم والتأكد من صحته، في هذه المرحلة قد يُطلب منك توقيع إيصال الاستلام كدليل على استلامك للمبلغ.

الاحتفاظ بالإيصال

من الجيد الاحتفاظ بإيصال الاستلام الخاص بك كدليل على قبض الحوالة، يمكن أن يشمل هذا الإيصال معلومات مثل رقم التتبع (MTCN) والتاريخ والمبلغ واسم المرسل والمستلم.

من السهل استلام حوالة نقدية من ويسترن يونيون إذا قمت باتباع هذه الخطوات، تأكد من التزود بجميع التفاصيل اللازمة وملء الاستمارة بشكل صحيح، استمتع بقبض مبلغك واستخدمه بالطريقة التي تريدها.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة