About Author
علي خريسات
4 followers

مهندس برمجيات

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2023

أحداث مباراة الأهلي وبيراميز نهائي كأس مصر 2023

تابع أحداث مباراة الأهلي وبيراميز بث مباشر كل المجريات والاحداث أول بأول ننقلها إليكم من خلال البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميز من نهائيات كأس مصر والتي ستقام الليلة الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة إنتظرونا في البث المباشر مباراة الأهلي وبيراميز من نهائي كأس مصر. سنقوم من خلال موقع ديفلانسر بتغطية مجريات مباراة الأهلي وبيراميز بث مباشر.

تشكيلة الأهلي أمام بيراميز اليوم في نهائي كاس مصر 2023

تشكيلة الاهلي أمام بيراميز اليوم في نهائي كأس مصر 2023،الكثير من الجماهير بإنتظار هذا اللقاء الشيق من بطولة كأس مصر هذا العام 2023. يعد هذا اللقاء لقاءً أسطورياً وينطلق اللقاء على أرضية استاد القاهرة الدولي ويستسع الستاد من الجماهير 20 ألف متفرجاً. كالمعتاد سيظهر الاهلي بالقميص الأحمر المعتاد بينما البيراميدز سيرتدي القميص البديل. بعد تردد المدرب الفني لفريق نادي الاهلي بتوقع نتيجة التشكيلة الأساسية لأهلي في كأس مصر 2023 إزداد البحث عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام بيراميدز اليوم في كأس مصر 2023.

تشكيلة الأهلي أمام بيراميدز اليوم نهائي كأس مصر 2023

التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر 2023، لم يعلن المدرب الفني لفريق نادي الأهلي عن التشكيل الأساسي للفريق في مباراة الأهلي أمام بيراميدز ولكن من المرجح أن تكون التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر 2023 كالآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: يتولى كل من اللاعبين محمد عبد المنعم، علي معلول ، محمد هاني وأيضا اللاعب ياسر إبراهيم مهمة خط الدفاع في مباراة اليوم أمام بيراميدز.
  • خط الوسط: اللاعب عمرو السولية، حمدي فتحي ومروان عطية.
  • خط الهجوم: ترك الأهلي مهمة الهجوم لكل من اللاعبين محمود عبد المنعم، حسين الشحات واللاعب أحمد عبد القادر.

من المرجح أن يلعب الأهلي بهذه التشكيلة اليوم في مباراتة أمام بيراميدز من نهائي كأس مصر 2023، فقد تعودنا على تشكيلة الأهلي ان تكون على هذه الشاكلة في المباريات الحاسمة.

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام الأهلي اليوم نهائي كأس مصر 2023

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام الأهلي اليوم نهائي كأس مصر 2023، بحسب المحللين والمعروف عن التشكيلات التي تعودنا عليها في المباريات السابقة لفريق بيراميدز فأنه من المرج أن تكون تشكيلة بيراميدز اليوم في نهائي لكأس مصر 2023 كالآتي:

  • حراسة المرمى: يتولى حراسة المرمى في اللاعب أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: يتولى مهمة الدرع الصلب لفريق بيراميدز أمام الأهلي كل من اللاعبين محمد حمدي، علي جبر، أسامة بلال واللاعب محمد الشيبي.
  • خط الوسط: يلعب كل من اللاعبين رمضان صبحي، عبدالله سعيد، مصطفى فتحي واللاعب وليد الكرتي وبلاتي تورية اليوم في خط الوسط من مباراة الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر 2023.
  • خط الهجوم: يتولاة اللاعب إبراهيم عادل.

فريق بيراميدز فريق قوي ومنافس في نهائي كأس مصر 2023، إعتمد على إختيار التشكيلة بحيث تفيد في الهجوم والدفاع ساعياً لإحباط هجمات الأهلي في نهائي كأس مصر2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز كأس نهائي مصر 2023

تقوم بتغطية المباراة اليوم في نهائي كأس مصر 2023 لمباراة بيراميدز والأهلي كل من قنوات شبكة قناة أون تايم سبورت والتي ستقوم بتغطية البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2023، كذلك من الممكن أن تكون قناة أون تايم سبورت 1 أحد المشاركين في بث مباراة الأهلي وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2023

تم تحديد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023 وفقاً لقرار الإتحاد الدولي لكرة القدم حيث قررت اللجنة تحديد المباراة في يوم الإثنين 10 ابريل 2023 في تمام الساعة والربع 9:15 مساءً بقوقيت القاهرة، الأردن، السودان وفلسطين، والساعة 10:15 بتوقيت السعودية، عمّان البحرين الامارات العربية المتحدة.

اللقاء الآخير بين الأهلي وبيراميدز

خلال اللقاء الآخير بين بيراميدز والأهلي وقبل 3 أشهر حقق الأهلي الفوز على نظيرة بيراميدز بحصيلة 3 أهداف مقابل لا شيء. لذا فإن معنويات النادي الأهلي مرتفعة للفوز مره آخرى على بيراميدز فهل يتمكن الأهلي اليوم من نيل كأس نهائي مصر 2023 في مباراتة ضد بيراميدز.

في النهاية: نتمنى أن يكون الفوز للأفضل ولمن سيقدم عرضاً رائعاً في مباراة اليوم في مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2023 نرجوا لكم مشاهدة ممتعة في البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023 في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة