About Author
علي خريسات
4 followers

مهندس برمجيات

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2023

أحداث مباراة الأهلي وبيراميز بث مباشر

تابع معنا أحداث مباراة الأهلي وبيراميز بث مباشر جميع احداث مباراة الأهلي وبيراميز أول بأول نبثها إليكم مباشرةً من خلال البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميز في نهائيات كأس مصر 2023 اليوم الإثنين في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة. إنتظرونا في البث المباشر مباراة الأهلي وبيراميز في نهائيات كأس مصر. سوف نقدم لكم وعبر موقع ديفلانسر تغطية كاملة لمجريات وأحداث مباراة الأهلي وبيراميز بث مباشر فأنتضرونا في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة.

تشكيلة الأهلي وبيراميز اليوم في نهائي كاس مصر 2023

تشكيلة الاهلي وبيراميز اليوم في نهائي كأس مصر 2023، ينتظر الكثير من الجماهير هذا اللقاء المثير على أحر من الجمر من بطولة كأس مصر هذا العام 2023. يعد هذا اللقاء بين الأهلي وبيراميز لقاءً أسطورياً حيث ينطلق اللقاء الليلة في تمام التاسعة والربع على أرضية استاد القاهرة الدولي والذي يستسع 20 ألفاً من الجماهير هاؤلاء المتفرجين الذين ينتظرون موعد مباراة الأهلي وبيراميز بتشوق. سيظهر الاهلي بالقميص الأحمر كما أعتدنا علية في حين أن فريق البيراميدز سيرتدي قميصهُ البديل اليوم في مباراتة مع الأهلي. بعد تردد من قبل المدرب الفني للاهلي بتوقع نتيجة التشكيلة الأساسية لنادي الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر 2023 إزدادت عمليات البحث في محركات البحث عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام بيراميدز اليوم في كأس مصر 2023 فما هو التشكيل المرتقب لمباراة الليوم بين الأهلي وبيراميز.

تشكيلة الأهلي أمام بيراميدز اليوم نهائي كأس مصر 2023

التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي اليوم من نهائيات كأس مصر 2023، لم يعلن مدرب فريق الأهلي عن التشكيل الأساسي الذي سيتبعة الأهلي في مباراتة ضد بيراميدز، ولكن يرجح أن تكون هذه هي التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي ضد بيراميدز اليوم في نهائي كأس مصر 2023:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: كل من اللاعبين محمد عبد المنعم، علي معلول ، محمد هاني وأيضا اللاعب ياسر إبراهيم يتولو خط الدفاع في مباراة اليوم مع فريق بيراميدز.
  • خط الوسط: ترك خط الوسط لكل من اللاعبين عمرو السولية، حمدي فتحي ومروان عطية.
  • خط الهجوم: وقد تولى هذه المهمة في مباراتة الحاسمة على لقب كأس مصر اللاعبين محمود عبد المنعم، حسين الشحات واللاعب أحمد عبد القادر.

من المرجح أن يلعب الأهلي بهذه التشكيلة اليوم في مباراتة أمام بيراميدز من نهائي كأس مصر 2023، محولا تسجيل أكبر عدد من الأهداف بعد فوزة في لقاءة الماضي مع فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة.

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام الأهلي اليوم نهائي كأس مصر 2023

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام الأهلي اليوم نهائي كأس مصر 2023، بحسب المحللين والمعروف عن التشكيلات التي تعودنا عليها في المباريات السابقة لفريق بيراميدز فأنه من المرج أن تكون تشكيلة بيراميدز اليوم في نهائي لكأس مصر 2023 كالآتي:

  • حراسة المرمى: اللاعب أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: تركت مهمة الدفاع لكل من اللاعبين محمد حمدي، علي جبر، أسامة بلال واللاعب محمد الشيبي.
  • خط الوسط: أيضاً يلعب كل من رمضان صبحي، عبدالله سعيد، مصطفى فتحي واللاعب وليد الكرتي وبلاتي تورية اليوم في خط الوسط من مباراة الأهلي وبيراميدز من نهائيات كأس مصر 2023 للمحافظة على الهجوم والدفاع في نفس الوقت محاولين تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في شباك الأهلي.
  • خط الهجوم: تركت مهمة الهجوم للاعب إبراهيم عادل والذي يحمل مسؤولية إحراز الأهداف في شباك الأهلي.

فريق بيراميدز فريق قوي ومنافس في نهائي كأس مصر 2023، لكن ربما بهذه التشكيلة يعتمد مدرب بيراميدز على إبقاء التعادل السلبي للخوض في الركلات الترجيحية كما حصل مع فريق الزمالك في المباراة السابقة، فما توقعات نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز كأس نهائي مصر 2023

بالتأكيد ستقوم بتغطية هذه المباراة من نهائي كأس مصر 2023 لمباراة بيراميدز والأهلي قنوات البث المباشر بي إن سبورت وقناة أون تايم سبورت، كما ستقوم بتغطية البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2023، ومن المرجح أن تكون قناة أون تايم سبورت 1 أحد الناقلين للمباراة في بث مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2023

 بناءً على قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم فقد تم تحديد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023 في يوم الإثنين 10 ابريل 2023 في تمام الساعة والربع 9:15 مساءً بقوقيت القاهرة، سوريا، الأردن، السودان وفلسطين وفي تمام الساعة 10:15 بتوقيت السعودية، عمّان البحرين الامارات العربية المتحدة، اليمن.

أحداث اللقاء الآخير بين الأهلي وبيراميدز

في لقاء الأهلي وبيراميدز قبل 3 أشهر من الآن استطاع الأهلي تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على بيراميدز، لذا فإن معنويات النادي الأهلي ستكون مرتفعة في لقاء اليوم من مباراتة مع بيراميدز وحماسة للفوز مرة اخرى على بيراميدز لذا من المرجح أن تكون تشكيلة الهجوم والدفاع التي اتخذها مدرب فريق بيراميدز اليوم بهدف الحفاظ على النتيجة السلبية حتى نهاية المباراة لإضطرار الأهلي للخضوع للركلات الترجيحية كما حصل في مباراتة السابقة مع نادي الزمالك املاً الفوز اليوم في كأس نهائي مصر 2023 في مباراتة ضد الأهلي.

في النهاية: نأمل أن يكون الفوز من نصيب الأفضل وللفريق الذي سيبهر الجميع ويحرك مشاعر الجماهير في استاد القاهرة الذي يتسع 20 الف متفرجاً، حضروا جميعاً من أجل مباراة الأهلي وبيراميدز من أجل النهائيات في كأس مصر 2023، نتمنى لكم أطيب الأمنيات مشاهدة ممتعة من هلال البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023 اليوم وفي تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة