About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

مبابي يمنح باريس سان جيرمان بصيص أمل في بقائه

أعطى كيليان مبابي باريس سان جيرمان بصيص أمل أنه قد يبقى معه مع إصراره على أنه لم يقرر بعد بشأن مستقبله.

وينتهي عقد مبابي في يونيو، وفي العام الماضي أثار ضجة برفضه التوقيع على تمديد العقد لمدة 12 شهرًا، مما يعني أنه يمكنه الرحيل في صفقة انتقال مجانية في نهاية هذا الموسم، يُسمح أيضًا للنجم الفرنسي بالتحدث مع الأندية في يناير والتوقيع على اتفاقية ما قبل العقد.

وكان يُعتقد على نطاق واسع أن مبابي سيغادر هذا الموسم ريال مدريد، ومن المرجح أن يوقع معه بعد فشله مرتين في العروض السابقة، لكن في حديثه في وقت متأخر من يوم الأربعاء بعد فوز باريس سان جيرمان على تولوز في كأس الأبطال، شكك مبابي في ذلك.

وأصر باريس سان جيرمان على أنه لن يغادر مجانًا.

وقال مبابي: "من خلال الاتفاق الذي توصلت إليه مع رئيس (باريس سان جيرمان) هذا الصيف، بغض النظر عن القرار الذي سأتخذه، تمكنا من حماية استقرار النادي لمواجهة التحديات المقبلة"، "هذا هو الشيء الأكثر أهمية."

كان مبابي في وضع مماثل من قبل، مما جعل باريس سان جيرمان ينتظر حتى نهاية عقده في ذلك الوقت قبل التوقيع على عقد جديد في مايو 2022 عندما كان ريال مدريد يلاحقه بقوة.

وقال إنه غير متأكد متى سيعلن قراره هذه المرة.

إلا أن هدف مبابي في الفوز 2-0 على تولوز رفع رصيده الإجمالي إلى 22 في 23 مباراة هذا الموسم، ووسع سجله التهديفي لباريس سان جيرمان إلى 234 هدفًا منذ انضمامه في صيف 2017.

لكنه فشل في التسجيل أو ترك انطباع سيء عندما خسر باريس سان جيرمان 4-1 أمام نيوكاسل و2-1 أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى دور الـ16 في المركز الثاني في الجولة الأخيرة من المباريات.

ومع ذلك، فإن مبابي يستمتع باللعب تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.

وقد قال مبابي عنه: "يستغرق الأمر وقتًا ولكن أعتقد أننا بدأنا نرى بعض الأشياء المثيرة للاهتمام"، "إنه أكثر تنظيمًا، يمكنك رؤية ذلك من خلال الطريقة التي نهاجم بها."

التعليقات
Walid - يناير ٨, ٢٠٢٤, ٦:٥٥ ص - إضافة رد

مبابي لاعب. رائع

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة