About Author
علي خريسات
4 followers

مهندس برمجيات

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

طرح تذاكر حفل عمرو دياب وكاظم الساهر في جدة اليوم

أضخم حفلات عيد الفطر 2023 في السعودية، من أجمل الإحتفالات التي نظمتها هيئة الترفية السعودية في جدة لعام 2023 في السعودية حفل عمرو دياب وكاظم الساهر في جده ضمن سلسلة من أضخم حفلات في جدة بمناسبة قدوم عيد الفطر 2023.

وقد تم طرح تذاكر حفل كاظم الساهر وعمرو دياب الذان سيقاما في جدة إحتفالا بقدوم عيد الفطر 2023 ويتم تحديد مواعيد الحفلات وطرح التذاكر حسب الآتي:

تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة 2023

يتم اليوم الإثنين الموافق 17 ابريل 2023 طرح تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة ضمن حفلات هيئة الترفية السعودية والتي ستقام في جدة إحتفالا بقدوم عيد الفطر 2023.

ومن المقرر أن يُقام حفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر في مسرح بنش مارك يوم الخميس الموافق 27 ابريل 2023، كما تطرح التذاكر إبتداءً من اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً على موقع ترفية السعودية enjoy.sa.

تذاكر حفل عمرو دياب في جدة 2023

من المعروف أن للفنان المصري عمرو دياب جمهور كبير بين السعوديين، لذا يزداد البحث للحصول على تذاكر حفل عمرو دياب في جده 2023، ضمن سلسلة من الحفلات التي نظمتها هيئة الترفية السعودية تم طرح تذاكر لحفل عمرو دياب والذي من المقرر أن يتم يوم الجمعة الموافق 28 ابريل 2023 في مسرح بنش مارك وتطرح التذاكر إبتداءً من اليوم الساعة الثامنة بتوقيت السعودية على موقع ترفية السعودية enjoy.sa.

كما ستستضيف العديد من المدن في المملكة العربية السعودية حفلات عيد الفطر التي تنظمها هيئة الترفية السعودية من مثل الرياض، أبها، الدمام، القصيم وحائل والتي يجتمع فيها نجوم الغناء العربي على المسارح إحتفالاً بقدوم عيد الفطر السعيد.

فعاليات عيد الفطر 2023 في السعودية

ضمن فعاليات عيد الفطر في السعودية 2023 والتي تشتمل على مبادراة عديدة وأبرزها فعالية عيد الفطر 2023 وتتضمن حقيبة مطبوعات متنوعة التصاميم كهوية لعيد الفطر 1444 الموافق 2023. كما يمكنكم موقع هيئة الترفيه. كما يمكنكم في آي وقت تصفح المزيد من فعاليات عيد الفطر 2023 في السعودية إذ تتوفر في الوقت الراهن على قوالب تصاميم جميلة لتزيين المنازل والمكاتب بنماسبة حلول عيد الفطر 2023.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة