About Author
أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

سعر الدرهم الاماراتي اليوم السبت 29-4-2023 فى البنوك المصرية

شهد سعر الدرهم الاماراتي اليوم السبت حالة من الاستقرار في سعره، وسجل سعره في البنك المركزي المصري اليوم 8.39 جنيها في حالة الشراء أما عند البيع فإنه قد سجل 8.43 جنيه للبيع، وفي خلال السطور القادمة سيوضح لكم موقع ديفلانسر سعر الدرهم الاماراتي في مختلف البنوك المصرية.

سعر الدرهم الاماراتي في البنوك

جاء سعر الدرهم الاماراتي في البنوك كالآتي:

  • بلغ سعر الدرهم الإماراتى اليوم فى البنك المركزى المصرى في حالة الشراء 8.39 بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في حالة البيع 8.43.
  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم فى البنك الأهلى المصرى في حالة الشراء 8.39 بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في حالة البيع 8.40.
  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم في بنك مصر في حالة الشراء 8.39 بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في حالة البيع 8.40.
  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم فى بنك الإسكندرية في حالة الشراء 8.38 بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في حالة البيع 8.42.

  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم فى مصرف أبو ظبى الإسلامى في حالة الشراء 8.41 بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في حالة البيع 8.42.
  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم فى بنك قناة السويس في حالة الشراء 8.38 بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في حالة البيع 8.42.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم على موقع ديفلانسر آخر التطورات التي وصل إليها سعر الدرهم الاماراتي وفي حال حدوث أي تحديثات للأسعار سنوافيكم بها على الفور.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة