About Author
أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

الاستثمار في "صندوق السبائك".. كيف تغير سعر الذهب على شاشة البورصة بأسبوع؟

يختلف سعر الذهب الاسترشادي الذي يتم نشره على موقع البورصة المصرية الرسمي يوميا، وذلك تبعا لسعر أوقية الذهب بالبورصات العالمية.

فتبعا لسعر البورصة المصرية المعلن فإن سعر العرض المقرر إلى عيار 24 "سعر الشراء من المستهلك" قد سجل أمس الخميس في التحديثات الأخيرة للسعر ما يقارب من 2549.61 جنيها وذلك مقابل 2687.17 جنيها يزن الأحد الماضي أول الذي شهد أول جلسات الأسبوع، بينما بلف سعر الطلب "البيع للمستهلك" ما يقارب من 2516.36 جنيها مقابل 2744.36 جنيها.

 

 بناءا على ذلك فإن سعر جرام الذهب عيار 21 في حال البيع للمستهلك قد بلغ ما يقارب من 2231 جنيه تبعا لآخر التحديثات التي جاءت أمس الخميس على موقع البورصة، امل سعر جرام الذهب عيار 18 فإنه قد بلغ ما يقارب من 1912 جنيه بينما جاء سعر الجنيه الذهب بقيمة 17848 جنيه.

أكدت البورصة على أن تلك البيانات ما هي إلا بيانات استرشادية أعدت بواسطة ومسئولية شركة جولد نت للتجارة، كما أن دور البورصة المصرية يقتضي على نشرها دون وجود أي مسؤولية قانونية عليها بخصوص دقة أو صحة هذه البيانات والمعلومات.

الجدير بالذكر أن البورصة المصرية أطلقت يوم الأحد الماضي خدمة خاصة بنشر أسعار الذهب في مصر على موقع البورصة الإلكتروني بدءا منذ يوم أمس بالإضافة إلى ذلك أنها قامت بالإعلان عن سعر جرام الذهب عيار 24 الاسترشادي في الأسواق المحلية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة