About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2023

في لقاء بين شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في إطار منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم نستعرض في هذا المقال تحليلًا شاملًا للمباراة وتسليط الضوء على موعد المباراة وتغطية بث مباشر مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني.

 

بث مباشر مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني 

مشاهدة مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني

 

موعد مباراة شباب الأهلي ضد الوحدات في دوري أبطال آسيا 2023

ستُقام مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي في استاد آل راشد (ملعب شباب الأهلي). هذه المباراة تأتي ضمن ملحق دوري أبطال آسيا والذي يحدد المتأهل للدور الإقصائي لمرحلة المجموعات في دوري أبطال القارة الآسيوية المعروف بـ "تشامبيونزليج اسيا"، سيكون موعد مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني اليوم الثلاثاء 15/8/2023 الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وعمان والساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة شباب الأهلي ضد الوحدات الأردني

المدرب داركو نيستروفيتش سيخوض المباراة ضد شباب الأهلي الإماراتي في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بتشكيلة:

  • حراسة المرمى: عبدالله الفاخوري.
  • الدفاع: فراس شلباية، منذر أبو عمارة، محمد الدمير، يطارق خطاب.
  • وسط الفريق: أحمد سريوة، أحمد ثائر داوود، أحمد إلياس.
  • خط الهجوم: كلارينس بيتانج، هنري، أنس العوضات (مهند أبو طه).

مجريات المباراة شباب الأهلي ضد الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2023

أهمية مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي أن الفائز منها سيحصل على فرصة للمشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وبالنظر إلى تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن فريق النصر السعودي الذي سيواجه الفائز من هذه المباراة في الملحق الفاصل، فإن المباراة تكتسب أهمية خاصة وتجذب اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام.

أعلن نادي الوحدات عن قراره بالمشاركة في المباراة بغض النظر عن التوتر والضغوط الواردة من جماهيره، وجاء ذلك بناءً على مصلحة النادي وعدم التورط في أي مشاكل قد تحصل من عدم المشاركة.

 

أين يمكنني مشاهدة مباراة شباب الأهلي ضد الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا؟

بث مباشر مباراة شباب الأهلي ضد الوحدات الأردني حصريًا على قنوات beIN Sports AFC القطرية والتي تبث مباريات دوري أبطال آسيا وايضا سيتم بث لقاء الوحدات وشباب الأهلي على قناة (1 AD Sports).

في ختام المقال رابط بث مباشر مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني سيكون متوفر مع بدء الاستوديو التحليلي زوروا موقعنا للتفاصيل وملخصات المباريات بعد انتهائها لا تفوتوا ملخص مباراة شباب الأهلي ضد الوحدات الأردني وتابعوا كل التفاصيل حصرياً على موقعنا.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة