About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي اليوم 2023

يأتي لقاء مهم اليوم يجمع بين نادي الأهلي السعودي والخليج، سنستعرض في هذا المقال تفاصيل مباراة الأهلي ضد الخليج بدءا من الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة ورابط بث مباشر مباراة الأهلي والخليج، ستكون مباراة الخليج ضد الأهلي على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد، يأتي هذا اللقاء ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي والمباراة مهمة لذلك ينتظرها محبي كرة القدم للفريقين.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والخليج

مشاهدة مباراة الأهلي والخليج

 

موعد مباراة الأهلي ضد الخليج في الدوري السعودي 2023

يهتم محبي فريقي الأهلي والخليج بموعد مباراة اليوم لذلك سنخبركم به، تقام مباراة الأهلي ضد الخليج في الدوري السعودي اليوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2023، تنطلق مباراة الخليج ضد الأهلي الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

من المتوقع أن يكون اللقاء رائعا وحماسيا حيث سيسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث، فريق أهلي جدة يتمتع بلاعبين مميزين مثل رياض محرز وماكسيمان وأندريه كيسي الذين يمكنهم تقديم أداء رائع وتسجيل الأهداف، بينما فريق الخليج يوجد به محمد شريف القادم من الاهلي المصري حديثا.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي ضد الخليج في الدوري السعودي

بالنسبة للأهلي السعودي من الممكن أن يكون التشكيل المتوقع:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • الدفاع: إيزغيان أليوسكي، روجر إيبانيز، عبد الباسط هندي، علي مجرشي.
  • الوسط: زياد الجهني، فرانك كيسيه.
  • الهجوم: فهد الرشيدي، رياض بودبوز، ألان سان ماكسيمين، رياض محرز.

أما عن تشكيلة الخليج ضد الأهلي :

  • حراسة المرمى: إبراهيم شيهيتش.
  • الدفاع: بيدرو ريبوتشو، ليساندرو لوبيز، عمر العودة، عبد الله الشنقيطي.
  • الوسط: خالد السميري، جونغ وو يونغ.
  • الهجوم: فابيو مارتينس، حمد العبدان، إيفو رودريغيس، محمد السهلي.

مجريات المباراة الأهلي ضد الخليج في الدوري السعودي 2023

تأتي مباراة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي باهمية كبيرة، بفوز أهلي جدة سيرتفع ترتيبه في الدوري وسيقترب من صدارة الجدول، بينما يريد الخليج الفوز ليعوض المباراة الاولي التي خسر فيها. 

نتوقع مباراة قوية ومتكافئة من الممكن أن تنتهي المباراة بالتعادل وذلك بسبب تقارب المستويات بين الأهلي والخليج، يمكن لأي من الفريقين ايضا أن يحسم المباراة لصالحه ويحصل علي الثلاث نقاط.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد الخليج في الدوري السعودي؟

لا شك أن جمهور الكرة السعودية يتطلع إلى مشاهدة مباراة الأهلي ضد الخليج بث مباشر ستكون القناة الناقلة لهذه المباراة هي القناة الرياضية SSC 1. يمكن مشاهدة المباراة مجانا بتقنية "SD"، ولكن لمشاهدتها بجودة عالية "HD" يلزم الاشتراك في الخدمة المدفوعة.

لمن يرغب في حضور مباريات الدوري السعودي مباشرة يجب الحجز المسبق لتأمين التذاكر، أما إذا كنت تفضل متابعة المباراة من منزلك يمكنك مشاهدة البث علي موقعنا حيث نغطي كل المباريات والدوريات.

ستكون المباراة مثيرة ومهمة لدي الجمهور السعودي والعربي لذلك سنغطي رابط بث مباشر مباراة الأهلي والخليج في هذا المقال قبل بدا الاستوديو التحليلي للمباراة، نوفر ايضا كل المباريات بث مباشر والملخصات والتشكيلات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة