About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة النجم الساحلي وقسنطينة في دوري أبطال أفريقيا 2023

تأتي مباراة النجم الساحلي وشباب قسنطينة في دوري أبطال أفريقيا للأندية باهمية كبيرة لدي محبي الفريقين، في هذا المقال سنستعرض تفاصيل مباراة النجم الساحلي ضد قسنطينة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا مثل المواعيد والقنوات الناقلة واين يمكنك مشاهدة مباراة قسنطينة ضد النجم الساحلي وسنوفر لك رابط بث مباشر مباراة النجم الساحلي وقسنطينة في دوري أبطال أفريقيا اليوم في هذا المقال.

 

بث مباشر مباراة النجم الساحلي وقسنطينة

مشاهدة مباراة النجم الساحلي وقسنطينة 

 

موعد مباراة النجم الساحلي ضد قسنطينة في دوري أبطال أفريقيا 2023

تقام مباراة النجم الساحلي وقسنطينة في دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من أغسطس 2023، ستكون مباراة قسنطينة ضد النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا على ملعب نادي شباب قسنطينة، هذه المباراة تمثل فرصة لمتابعي دوري أبطال أفريقيا لمتابعة البطولة منذ البداية ومشاهدة اداء الفرق المشاركة. 

موعد انطلاق مباراة النجم الساحلي ضد قسنطينة الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر و9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا و10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية.

التشكيلة المتوقعة النجم الساحلي ضد قسنطينة في دوري أبطال أفريقيا

التشكيلة المتوقعة للنجم الساحلي تضم: علي الجمل، فرج بن نجيمة، حسام بن علي، صلاح الغدامسي، حمزة الجلاصي، صومايلا سيديبي، جاك مبي، محمد أمين الجبالي، ياسين الشماخي، أصيل الجزيري، ويوسف العبدلي.

تحمل مباراة النجم الساحلي ضد قسنطينة في دوري أبطال أفريقيا تحديات كبيرة لكلا الفرق حيث يجب عليهما تقديم أداء متميز للفوز بالمباراة وتحقيق التأهل.

مجريات المباراة النجم الساحلي وقسنطينة 

سنقوم بتغطية مجريات مباراة النجم الساحلي وقسنطينة اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر حصريا علي موقعنا ديفلانسر كما سنقوم بتضمين احداث المباراة والملخص ورابط البث المباشر للمباراة.

مباراة النجم الساحلي ضد قسنطينة هي الاولي في تاريخهم حيث لم يتواجه الفريقان من قبل، على الرغم من أن هذه المباراة الأولى بينهما إلا أن المواجهات بين الفرق العربية تعرف بقوتها.

 

فريق النجم الساحلي واحد من أعرق الأندية في تونس وإفريقيا سيدخل المباراة لتحقيق الفوز.

أين يمكنني مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد قسنطينة في دوري أبطال أفريقيا؟

يريد محبي الفريقين معرفة أين يمكنهم مشاهدة مباراة النجم الساحلي وشباب قسنطينة، على الرغم من أنه ليست هناك قنوات ناقلة لهذه المباراة بسبب حقوق الملكية المحلية إلا أن التلفزيون الجزائري سيقوم ببث المباراة عبر القناة السادسة (الشبابية)، تلك القناة ستقدم تغطية مباشرة للقاء.

نوفر رابط بث مباشر مباراة النجم الساحلي وقسنطينة في موقعنا لمشاهدة المباراة، نوفر بثوث جميع المباريات والملخصات والتشكيلات، زر موقعنا لمشاهدة ملخص مباراة النجم الساحلي ضد قسنطينة بعد انتهائها.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة