About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفيردر في الدوري الألماني 2023

انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الألماني تاتي مباراة فيردر ضد بايرن ميونخ في الجولة الاولي من الدوري، تقام مباراة بايرن ميونخ وفيردر على ملعب "فيسير ستاديوم"، يريد بايرن ميونخ وفيردر الحصول علي الثلاث نقاط لتكون بداية الموسم ايجابية، نوفر تغطية مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر اليوم سنوفر رابط بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفيردر في هذا المقال.

 

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفيردر

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر في الدوري الألماني 2023

مباراة قوية بين بايرن ميونخ وفيردر في الدوري الألماني اليوم الجمعة 18/8/2023 وتبدا مباراة بايرن ميونخ ضد فيردرالساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و10:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.

بعد أن خسر بايرن ميونخ في مباراته الأخيرة أمام لايبزيج بنتيجة 0-3 في كأس السوبر الألماني، يبحث الفريق عن تحقيق بداية قوية في الدوري والحصول علي النقاط، يجب علي مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل الحصول علي الدوري هذا الموسم ليصالح الجماهير ويجب ان يقدم اداء جيد في مباراة اليوم.

يسعى فيردرالي تحقيق اداء جيد في هذا الموسم بعد أدائه الجيد في مواسم سابقة، يعتمد الفريق على تكتيك محكم وتنظيم دفاعي قوي يسعى من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ.

التشكيلة المتوقعة بايرن ميونخ ضد فيردر 

إليكم تشكيلة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن المتوقعة:

  • حراسة المرمي: سفين أولريتش.
  • الدفاع: بافارد، جاي كيم، دي ليخت، ديفيس.
  • الوسط: لايمر، كيميتش، ساني، موسيالا، غنابري.
  • الهجوم: هاري كين.

أما فيردر سيعتمد على تنظيم دفاعي محكم والاستفادة من الهجمات المرتدة، يجب أن يكون لديهم خطة جيدة لمواجهة هجمات بايرن ميونخ.

مجريات المباراة بايرن ميونخ ضد فيردر في الدوري الألماني 2023

يسعى بايرن ميونخ للحفاظ على لقب بطولة الدوري الألماني الذي ناله في الموسم الماضي، بدأت التحضيرات والتدريبات للفريق بالفعل مع التركيز على تحسين أداء اللاعبين وتطوير خطط اللعب.

تمكنت إدارة بايرن ميونخ من تعزيز تشكيلة الفريق بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، من بين هذه الصفقات التعاقد مع الهداف الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام، وتم التوقيع مع لاعب الوسط كونراد لايمر من لايبزيج والمهاجم رافاييل جويريرو القادم من بوروسيا دورتموند، من جهة أخرى يستعد فيردر بريمن لدخول موسم جديد بطموحات مختلفة ويهدف الفريق لتحقيق نتائج إيجابية وتحسين موقعه في ترتيب الدوري.

أين يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر في الدوري الألماني؟

ستتاح للجماهير فرصة متابعة مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر في الدوري الألماني مباشرة عبر القنوات الرياضية المختلفة تشمل هذه القنوات قناة beIN Sports HD 3 وقناة beIN Sports 1 HD Premium. سيتم التعليق علي مباراة فيردر ضد بايرن ميونخ بواسطة المعلق محمد بركات.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر في الدوري الألماني عبر رابط بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفيردر الذي سيتوفر مع بدا الاستوديو التحليلي في هذا المقال، زوروا موقعنا لمعرفة المزيد عن تفاصيل مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر وكل المباريات نغطي كل البثوث والتشكيلات، وبعد انتهاء المباراة ستجدون ملخصا لها علي موقعنا بالإضافة إلى ملخصات لجميع المباريات، تابعوا معنا تشكيلة الفرق وأحداث المباريات بشكل حصري.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة