About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

يتجه فريق مانشستر يونايتد إلى استاد توتنهام في لندن لمواجهة توتنهام في إطار الجولة الثانية من دوري البريميرليج الإنجليزي، ستكون هذه المباراة قوية حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، مانشستر يونايتد يأمل ان يفوز بالمباراة لتحسين ترتيبه في الدوري والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، سنوفر رابط بث مباشر مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في هذا المقال.

بث مباشر مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

 

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023 وتوقيت بدء المباراة

ستكون المباراة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في ملعب "توتنهام هوتسبير"، ستكون مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات.

المباريات الأخيرة لتوتنهام ومانشستر يونايتد، مانشستر يونايتد قد بدأ الموسم بقوة بفوزه على وولفرهامبتون، وتوتنهام تعادل أمام برينتفورد، سيسعي مانشستر يونايتد للفوز ليكمل سلسلة الفوز.

التشكيلة المتوقعة توتنهام ضد مانشستر يونايتد 

تشكيلة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم السبت:

  • حارس المرمى: فيكاريو.
  • الدفاع: إميرسون، أودوجيو، روميرو، دي فان.
  • الوسط: بيسوما، سكيب، ماديسون.
  • الهجوم: سون، كولوسيفسكي، ريتشارلسون.

من المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة قوية تتضمن العديد من نجوم الفريق وهم:

  • حراسة المرمى: أونانا. 
  • الدفاع: ديوجو دالوت، لوك شاو، رافايل فاران، ليساندرو مارتينيز. 
  • الوسط: كاسيميرو، ماسون ماونت، برونو فيرنانديز. 
  • الهجوم: أنتوني، أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد.

مجريات المباراة توتنهام ومانشستر يونايتد 

سنوفر تغطية مجريات مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر سنوفر ملخص مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد المركز 7 برصيد 3 نقاط بينما توتنهام في المركز 10 برصيد نقطة واحدة، تفوق مانشستر يونايتد في 47 مباراة من مجموع 75 مباراة سابقة ضد توتنهام مما يمنحه بعض الثقة، لكن توتنهام لديهم فرصة لتحقيق الفوز وتقديم أداء متميز بعد توقيع صفقات مهمة خلال هذا الموسم، تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يسعى لتحقيق الانتصار علي توتنهام.

 

أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام عبر قنوات "بي إن سبورتس" حيث ستكون قناة "beIN Sports HD 1 Premium" هي القناة الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد سيتولى المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" مهمة التعليق على المباراة ويمكن للجماهير متابعة التعليق الإنجليزي عبر قناة "beIN Sports HD 1 English".

اذا كنت تريد مشاهدة مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد من المنزل فيمكنك زيارة موقعنا سنوفر رابط بث مباشر مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في هذا المقال ونوفر جميع بثوث المباريات وجميع الدوريات ونوفر في موقعنا ديفلانسر ملخصات المباريات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة