About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي 2023

في عالم كرة القدم تأتي مباراة الهلال والفيحاء مباشر اليوم في الدوري السعودي اصبح الجميع يتابع الدوري السعودي من جميع انحاء العالم وليس فقط في السعودية، تأتي مباراة الهلال والفيحاء ضمن الجولة الثانية من الدوري وستقام على أرض ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، في هذا المقال سنقدم تفاصيل حصرية ومعلومات عن مباراة الهلال والفيحاء واذا اردت مشاهدة بث مباشر الهلال والفيحاء ستجد في المقال بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء.

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر

 

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي 2023 وتوقيت بدا المباراة 

ستقام مباراة الهلال والفيحاء اليوم السبت الموافق 19/8/2023، موعد انطلاق مباراة الهلال ضد الفيحاء التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية اذا كنت من عشاق الكرة السعودية لا تنسي مشاهدة المباراة لانها تضم العديد من نجوم الكرة العالمية.

يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث، الثلاث نقاط مهمة لكل فريق ليحسن من ترتيبه في الدوري وخصوصا الهلال لانه يريد المنافسة علي اللقب ويسعى فريق الهلال للمحافظة على مكانته كواحد من الفرق القوية في البطولة والسعودية.

التشكيلة المتوقعة الهلال ضد الفيحاء 

من المتوقع أن يستمر المدرب جورجي جيسوس في استخدام نظام اللعب 4-3-3، الذي استخدمه في معظم مباريات البطولة العربية وفي مباراة أبها الأخيرة، سيغيب اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي الذي يلعب في مركز الدفاع عن مباراة اليوم وسيغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، من المتوقع أن يحل محله اللاعب محمد جحفلي في هذا المركز.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، علي آل بليهي، سعود عبد الحميد.
  • وسط الملعب: ملينكوفيتش سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز.
  • الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، نيمار.
  • مجريات المباراة الهلال والفيحاء 

سنقوم بتغطية مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر تستطيع مشاهدة مجريات الهلال والفيحاء مباشر علي موقعنا.

اللاعب البرازيلي نيمار أصبح لاعبا في الهلال، بعد انضمامه إلى الفريق قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، سيتم تقديمة أمام الجماهير في حفل يسبق مباراة الفيحاء، يعتبر نيمار إضافة قوية للهلال ومن المثير للاهتمام مشاهدة اداء اللاعب مع الفريق ومهاراته.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال ضد الفيحاء؟

يمكن مشاهدة بث مباشر الهلال ضد الفيحاء عبر قنوات SSC1 SD التي حصلت على حقوق البث الحصرية للدوري السعودي وستكون هذه القنوات الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري علي مدار الموسم.

نوفر ايضا بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء في موقعنا ونوفر بثوث كل المباريات يمكنك زيادة موقعنا لمشاهدة المباريات من المنزل.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة