About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي 2023

في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي تاتي مباراة الاتحاد ضد الطائي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، هذه المباراة المنتظرة تجمع بين فريقين بتاريخ رياضي كبير، وسيشاهدها الكثير من الجماهير، في مقالنا هذا سنستعرض تفاصيل مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي، والتي يترقبها عشاق الكرة السعودية والعربية، سنوفر بث مباشر الاتحاد ضد الطائي.

بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي

مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي مباشر

 

 موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي في دوري روشن السعودي 2023

 يشهد دوري روشن مباريات قوية ومليئة بالتنافس بين فرقه ومن بين تلك المواجهات مباراة الاتحاد والطائي كواحدة من أبرز المباريات التي يترقبها عشاق كرة القدم في المملكة، ستقام مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم السبت 19 أغسطس 2023، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل وستنطلق المباراة الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

 التشكيلة المتوقعة الاتحاد ضد الطائي

 يتوقع أن يستمر الاتحاد بتشكيلته القوية التي فاز بها في المباراة السابقة، سيدفع المدرب نونو سانتو بتشكيلة 4-4-2، حيث سيكون كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله في الهجوم. ومع وجود رومارينيو وفابينيو في وسط الملعب، سيسعى الاتحاد للسيطرة على مجريات اللعب وخلق فرص هجومية.

يستعد الطائي لمواجهة صعبة أمام الاتحاد، سيعتمد المدرب كريسيمير ريزيتش على تشكيلة هجومية 4-3-3 سيتطلع الطائي للاستفادة من سرعات لاعبيه في الهجوم مثل راكان الشملان وعبد الفتاح عسيري لكنه يعرف صعوبة ايقاف لاعيبة الاتحاد.

 

 مجريات المباراة الاتحاد و الطائي

 سنوفر تغطية كل احداث مباراة الاتحاد و الطائي بث مباشر، بعد المباراة سنوفر ملخص للمباراة وباقي مباريات اليوم ونغطي كل المباريات في الدوريات بث مباشر.

بالنظر إلى أداء الاتحاد المتميز في الجولات السابقة يتوقع أن يحاول الفريق الاستفادة من تفوقه لتحقيق فوز جديد في مواجهة الطائي، ومن ناحية الطائي فإنه سيسعى جاهدا لتقديم أداء قوي للخروج بنتيجة إيجابية. 

 

أين يمكنني مشاهدة الاتحاد ضد الطائي؟

 يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الطائي مباشر عبر قنوات SSC، الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ستقوم قناة SSC EXTRA 1 SD بنقل مباراة الاتحاد و الطائي مجانا للمشاهدين في السعودية، في حين سيتطلب مشاهدة البث بجودة عالية (HD) الاشتراك في قناة SSC EXTRA 1 HD.

 سنوفر رابط بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي في هذا المقال، تستطيع ان تشاهد كل المباريات علي موقعنا بث مباشر بجودات عالية وتستطيع مشاهدة ملخصات المباريات والتشكيلات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة