About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش فى الدوري الإسباني 2023

يستعد فريق برشلونة لمواجهة فريق قادش في المباراة الثانية في إطار مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023، ستقام مباراة برشلونة وقادش في ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، سنقدم لكم في هذا المقال تفاصيل مهمة عن موعد مباراة برشلونة وقادش والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة وسنوفر رابط بث مباشر مباراة برشلونة وقادش لمشاهدة المباراة.

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش

 

موعد مباراة برشلونة ضد قادش فى الدوري الإسباني 2023

تقام مباراة برشلونة ضد قادش اليوم الأحد 20 أغسطس 2023 وتنطلق المباراة الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ستقام المباراة علي ملعب برشلونة البديل (ملعب لويس كومبانيس) حتي الانتهاء من تجديد ملعب الكامب نو.

عبر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز عن تفاؤله قائلا: "سنذهب لهذه المباراة بروح الهجوم لتحقيق الفوز، لدينا لاعبون قادرون على فتح اللعب وتحقيق الفوز، قادش فريق يقدم أداء دفاعي قوي ويتقن الركلات الثابتة، وسنبذل جهدنا لتحقيق الفوز".

التشكيلة المتوقعة برشلونة ضد قادش فى الدوري الإسباني

يدخل فريق برشلونة المباراة ضد قادش بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.
  • الدفاع: أندرياس كريستنسن، سيرجي روبرتو، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو.
  • الوسط: أوريول روميو، بيدري، فرينكي دي يونج.
  • الهجوم: جافي، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.
  • بسبب البطاقات الحمراء سيغيب مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز واللاعب البرازيلي رافينيا عن المباراتين القادمتين في الدوري الإسباني.

مجريات المباراة برشلونة وقادش 

سنغطي مجريات مباراة برشلونة وقادش بث مباشر وبعد انتهاء البث سنوفر ملخص للمباراة زوروا موقعنا لمشاهدة جميع المباريات والدوريات.

افتتح نادي برشلونة مشواره في هذا الموسم بتعادل سلبي خارج ملعبه أمام خيتافي، هذا التعادل أثر سلبا على تصنيفه في ترتيب الدوري وجعله يفقد نقطتين ثمينتين في مشواره نحو الحفاظ على لقبه الذي توج به في الموسم السابق.

 

تلقى مدرب الفريق تشافي بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على قرارات الحكم، وتم طرد اللاعب البرازيلي رافينيا بسبب تدخلاته العنيفة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد قادش؟

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة ضد قادش على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث ستقوم بنقل جميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، يمكنكم متابعة المباراة على القناة beIN Sports Premium 1، يريد فريق برشلونة تحقيق أول انتصار له في الدوري هذا الموسم، يسعى الفريق لتحقيق ثلاث نقاط ليرفع ترتيبه في جدول ترتيب الدوري.

لقد ذكرنا موعد مباراة برشلونة وقادش والقنوات الناقلة والتشكيلة لفريق برشلونة، سنوفر في هذا المقال رابط بث مباشر مباراة برشلونة وقادش لمحبي فريق برشلونة لمشاهدة المباراة، نغطي جميع المباريات في الدوري الاسباني وجميع الدوريات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة