About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي 2023

في بداية موسم الدوري الإيطالي الجديد لكرة القدم 2023 يستعد فريق يوفنتوس وأودينيزي للعب المباراة الاولي لهم في الدوري الإيطالي، مباراة يوفنتوس وأودينيزي ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، فريق يوفنتوس يعرف بتاريخه في عالم كرة القدم حيث حقق الكثير من البطولات والإنجازات على مر السنوات، سنوفر لمحبي الدوري الإيطالي وفريق يوفنتوس رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي لمشاهدتها بجودة عالية.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي 2023 وتوقيت بدء المباراة

كما ذكرنا ان المباراة ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي، ويأمل كلا الفريقين في البداية القوية في هذا الموسم، ستكون مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي اليوم الاحد الموافق 20/8/2023 وتنطلق المباراة الساعة العاشرة إلا ربع مساء (9:45) بتوقيت مصر والسعودية وقطر، و10:45 مساء بتوقيت الإمارات، و7:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، تقام مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي على ملعب "داتشيا آرينا".

تعمل إدارة يوفنتوس والجهاز الفني على تجهيز الفريق بأفضل طريقة ممكنة، يريد الفريق تحقيق نتائج جيدة في الدوري الإيطالي والمنافسة على اللقب لتحقيق طموحات الجماهير وإثبات انه من أبرز الأندية في إيطاليا وأوروبا.

التشكيلة المتوقعة يوفنتوس ضد أودينيزي

تشكيلة يوفنتوس لمباراة اليوم ضد أودينيزي وهي كالتالي:

  • الحراسة: تشيزني.
  • الدفاع: ساندرو، بريمر، بونوتشي، دانيلو.
  • الوسط: كييزا، لوكاتيلي، رابيو.
  • الهجوم: فلاهوفيتش، مويس كين.

مجريات المباراة يوفنتوس وأودينيزي

سنقوم بتغطية كل مجريات مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر.

يعتمد يوفنتوس في الموسم الجديد على تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع، ويعتمد الفريق على الأداء الجماعي والتكتيكي، يعمل الجهاز الفني على تطوير خطة الفريق والتكتيكات لتحقيق الفوز في المباريات القادمة.

 

يتفوق يوفنتوس في المواجهات السابقة ضد أودينيزي بعدد كبير من الانتصارات، لكن يجب أن يتذكر الفريق أن كل موسم هو فصل جديد، ويجب عليه تقديم أفضل أداء ممكن لتحقيق الفوز في المباراة وتحقيق الثلاث نقاط.

أين يمكنني مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي؟

ستكون مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي متاحة للمشاهدة عبر قنوات أبوظبي الرياضية، تحمل قنوات أبوظبي الرياضية حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، تذاع مباراة يوفنتوس علي قناة AD SPORTS Premium 1، يأمل جماهير يوفنتوس في أن يحقق الفريق نجاحات كبيرة في الموسم الجديد ويحقق الفوز اليوم في المباراة.

لمحبي فريق يوفنتوس ومحبي الدوري الإيطالي سنوفر لكم رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة