About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني 2023

في مباراة حماسية تجمع بين فريقي اتلتيكو مدريد وريال بيتيس في إطار مباريات الدوري الإسباني للموسم 2024-2023، ينتظر عشاق كرة القدم وعشاق الدوري الاسباني مباراة اليوم، ستقام مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس على ملعب إستاد بينتو فيامارين، ستكون المباراة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، سنوفر تغطية بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس لمحبي الدوري الإسباني لمشاهدة المباراة.

بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس

 

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني 2023 وتوقيت بدء المباراة

تقام مباراة اتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد 20 أغسطس 2023، وتبدأ مباراة ريال بيتيس ضد اتلتيكو مدريد الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر، والساعة 11:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:30 مساء بتوقيت المغرب.

تعتبر هذه المباراة تحدي حقيقي للفريقين حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، يعد فريق أتلتيكو مدريد واحدًا من الأندية القوية في الدوري الإسباني واستطاع أن يتصدر جدول ترتيب الدوري بعد الجولة الأولى بعد فوزه بالثلاث نقاط، ويسعى ريال بيتيس للظهور بأداء قوي وتحسين مكانة في ترتيب الدوري بعد فوزه السابق.

التشكيلة المتوقعة اتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

  • حارس المرمى: يان أوبلاك.
  • الدفاع: ماريو هيرموسو، ستيفان سافيتش، سيزار أزبيليكويتا.
  • الوسط: يانيك كاراسكو، رودريغو دي بول، أكسيل فيتسل، ماركوس لورنتي.
  • الهجوم: ممفيس ديباي، أنطوان غريزمان، ألفارو موراتا.

 

مجريات المباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس 

سنقوم بتغطية كل مجريات مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم، نغطي مجريات المباراة اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر للمباراة سنوفر ملخص لمباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس، نغطي كل مجريات المباريات في الدوري الاسباني وباقي الدوريات.

في الجولة الأولى من الدوري الإسباني نجح كلا الفريقين في تحقيق الفوز، فاز أتلتيكو مدريد على فياريال بنتيجة 2-1 وفاز ريال بيتيس على فريق غرناطة بنفس النتيجة، وسيسعي الفريقين للفوز في مباراة اليوم للمنافسة علي لقب الدوري الاسباني.

 

أين يمكنني مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس؟

يمكنك مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس الساعة العاشرة والنصف مساء علي قناة beIN Sports HD 1، القناة تابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وهي تنقل المباريات بجودة عالية.

مواجهات اتلتيكو مدريد وريال بيتيس لها تاريخ طويل، المباريات بين الفريقين 81 مباراة وقد تمكن اتلتيكو مدريد من الفوز في 49 مباراة منها بينما حقق ريال بيتيس الانتصار في 21 مباراة فقط وانتهت 11 مباراة بالتعادل.

ستكون مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد قوية وستكون المباراة فرصة لعشاق الدوري الاسباني لمشاهدة أداء الفرق ومتابعة الدوري من البداية، سنوفر لمحبي الدوري الاسباني رابط بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس في هذا المقال، نوفر كل بثوث المباريات في جميع الدوريات علي موقعنا ديفلانسر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة