About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2023

في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، ينتظر عشاق كرة القدم وعشاق الدوري الإسباني موعد مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس، ستقام مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الإثنين على أرض ملعب "مينديزوروتزا"، سيتواجه الفريقان اليوم ويسعي كل فريق الي تحقيق الفوز وتحسين موقعه في ترتيب الدوري، سنوفر في هذا المقال رابط بث مباشر مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس لمشاهدة المباراة.

 

 بث مباشر مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس

 

مشاهدة  مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس

 

موعد مباراة إشبيلية ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 2023

تقام المباراة بين اشبيلية وديبورتيفو الافيس اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023، وتبدأ المباراة الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

فريق إشبيلية يدخل المباراة وهو يعيش لحظات صعبة في بداية الموسم، يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الليجا دون أي نقاط حتى الآن، يريد فريق إشبيلية في المرحلة الأولى من البطولة بذل المزيد من الجهد لتحقيق النقاط وإعادة الثقة إلى الجماهير.

يأتي فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الثامن عشر، وهو يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه، الفريقين يريدون الحصول علي الثلاث نقاط.

التشكيلة المتوقعة إشبيلية ضد ديبورتيفو ألافيس

التشكيل المتوقع لفريق إشبيلية في مباراة اليوم:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: ماكوس أكونيا، لويس بادي، نيمانيا غوديلي، خيسوس نافاز.
  • الوسط: إيفان راكيتيتش، فيرناندو، خوان خوردان.
  • الهجوم: لوكاسأوكامبوس، يوسف النصيري، سوسو.

مجريات المباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس

سنوفر تغطية مجريات مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر، سنوفر لك رابط بث مباشر مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس لمشاهدة المباراة بجودة عالية. 

بالرغم من تراجع مستوى إشبيلية في بداية الموسم إلا أنه لا يزال فريقا يمتلك القدرة على العودة وتحقيق نتائج إيجابية، ومباراة اليوم هي فرصة للفريق لاظهار التطور وتحسين الأداء وتحسين النتائج، ويسعى ديبورتيفو الافيس لتقديم أداء افضل والتغلب على منافسه، اشبيلية قد يعتمد على السيطرة علي الكرة والاستحواذ، بينما قد يسعى ديبورتيفو الافيس للاستفادة من الهجمات المرتدة واستغلال الفرص.

أين يمكنني مشاهدة مباراة إشبيلية ضد ديبورتيفو ألافيس؟

لمتابعي الدوري الإسباني من جميع أنحاء العالم، تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وإفريقيا، ستكون المباراة متاحة للمشاهدين عبر قناة beIN Sports HD 1 التي ستقوم بنقل المباراة بشكل حصري، سيكون معلق مباراة إشبيلية ضد ديبورتيفو ألافيس هو نوفل باشي.

لقد قدمنا لك كل تفاصيل مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني، وسنوفر رابط بث مباشر مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس مع بداية الاستوديو التحليلي، نوفر ملخصات المباريات والبثوث للدوري الإسباني وباقي الدوريات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة