About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي 2023

ميلان يستعد لافتتاح مشواره في بطولة الدوري موسم 2023 بمباراة ضد بولونيا، تقام مباراة ميلان وبولونيا علي ملعب ريناتو دال آرا، المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، هذه المباراة الاولي للفريقين في الدوري ويسعي كل فريق للفوز بالمباراة لتحقيق بداية جيدة في الدوري ويواصل المنافسة علي لقب الدوري، سنوفر تغطية بث مباشر مباراة ميلان وبولونيا في هذا المقال.

بث مباشر مباراة ميلان وبولونيا

مشاهدة مباراة ميلان بولونيا

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي 2023 وتوقيت بدء المباراة

مباراة فريق ميلان ضد فريق بولونيا في الدوري الإيطالي تقام اليوم الإثنين الموافق 21 أغسطس على ملعب بولونيا، تبدأ مباراة ميلان ضد بولونيا الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات.

بعد أداء مميز خلال الموسم الماضي يبدأ ميلان موسمه الجديد باهداف عالية وحماس لتحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي الذي نجح في قيادة الفريق للمركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يريد الفريق مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

التشكيلة المتوقعة ميلان ضد بولونيا 

تشكيلة ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي:

  • حارس المرمى: مايك ماجنان.
  • الدفاع: كالولو، ماليك ثياو، فيكايو، هيرنانديز.
  • الوسط: روبن لوفتس، ريد كرانيتش، تيجاني ريجيندرز.
  • الهجوم: كريستيان بوليسيتش، رافائيل، أولييفيه جيرو.

مجريات المباراة ميلان وبولونيا

نغطي في موقعنا ديفلانسر مجريات مباراة ميلان وبولونيا اثناء البث المباشر حيث سنوفر لك رابط بث مباشر مباراة ميلان وبولونيا لمشاهدة المباراة بجودة عالية، وسنوفر لك ملخص مباراة ميلان وبولونيا بعد انتهائها.

 

وصل نادي ميلان لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ولكنه خسر امام الإنتر، يسعى ميلان لتقديم اداء افضل وتحقيق نتائج أفضل في الموسم الجديد، الفريق يتطلع إلى تحقيق الفوز في مباراته الأولى ضد بولونيا من أجل الثلاث نقاط.

أين يمكنني مشاهدة ميلان ضد بولونيا؟

يمكنك مشاهدة مباراة ميلان ضد بولونيا علي قنوات أبو ظبي الرياضية هي القنوات الناقلة للمباراة اليوم في الدوري الإيطالي، قنوات أبو ظبي الرياضية هي المسؤولة عن بث جميع مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وإفريقيا، تذاع المباراة علي قناة AD SPORTS Premium 1.

ميلان خاض 6 مباريات في معسكره التحضيري للموسم الجديد، بدأ بالخسارة أمام ريال مدريد 2-3، ثم تعرض للهزيمة أمام يوفنتوس بركلات الترجيح 2-4 ،ومن ثم تلقى الهزيمة من برشلونة 0-1.

لقد ذكرنا تفاصيل مباراة ميلان ضد بولونيا وذكرنا موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيلة المتوقعة لفريق ميلان لمباراة اليوم، وسنوفر لك رابط بث مباشر مباراة ميلان وبولونيا في هذا المقال لتشاهد المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة