About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الشارقة وتراكتور سازي في دوري أبطال آسيا 2023

يتجه عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط وآسيا نحو مشاهدة مباراة الشارقة وتراكتور في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، تجمع المباراة بين الفريق الإماراتي والفريق الإيراني ستحدد المباراة من سيتأهل الي دوري أبطال آسيا، يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى دوري أبطال آسيا، في هذا المقال سنعرض تفاصيل المباراة والموعد والقناة الناقلة وسنوفر رابط بث مباشر مباراة الشارقة وتراكتور سازي.

بث مباشر مباراة الشارقة وتراكتور سازي

مشاهدة مباراة مباراة الشارقة وتراكتور سازي

 

موعد مباراة الشارقة ضد تراكتور سازي في دوري أبطال آسيا 2023

تقام مباراة الشارقة ضد تراكتور سازي على ملعب تبريز، موعد المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أغسطس 2023، تنطلق المباراة الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والأردن والساعة 8:00 مساء بتوقيت الامارات وعمان.

حقق الشارقة الفوز في الدور التمهيدي الأول على حساب فريق باشوندارا كينجز، ومباراة اليوم في الدور التمهيدي الثاني للتأهل إلى دوري أبطال آسيا، يريد الفريق خطف بطاقة التأهل من تراكتور الإيراني وضمان الوجود في مرحلة المجموعات.

التشكيلة المتوقعة الشارقة ضد تراكتور سازي 

التشكيلة المتوقعة للشارقة:

  • حراسة المرمى: راشد أحمد.
  • الدفاع: بدر، راموس، فايز، غانم.
  • الوسط: حمد، وليد أحمد، ريناتو كاجا.
  • الهجوم: سيف راشد، واندرلي، ماكسويل.

مجريات المباراة الشارقة وتراكتور سازي

نغطي في موقعنا ديفلانسر جميع المباريات، سنوفر كل مجريات مباراة الشارقة وتراكتور سازي اليوم، وبعد انتهاء البث سنوفر ملخص للمباراة.

يسعى تراكتور لتحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الشارقة ضد تراكتور سازي ؟

يمكنكم متابعة المباراة عبر القنوات المختصة بنقل دوري أبطال آسيا، ومن بين هذه القنوات الرياضية قناة beIN AFC وقناة بي ان كونكت، ستقدم هذه القنوات تغطية للمباراة بجودة عالية، وستنقل قناة أبوظبي الرياضية هذه المباراة عبر قناة Dubai sport Asia 1.

مباراة الشارقة وتراكتور سازي تبريز هي مباراة مهمة تجمع بين فريقين يسعيان لتحقيق الفوز والتأهل، سنوفر لك رابط بث مباشر مباراة الشارقة وتراكتور سازي في هذا المقال لمشاهدة المباراة بجودة عالية، لا تفوتوا فرصة متابعة هذه المباراة علي موقعنا ديفلانسر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة