About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

مشاهدة البث المباشر لمباراة الوكرة ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا 2023

يستعد فريق الوكرة القطري لخوض مباراة مهمة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه نادي الوكرة نادي نافباخور نامانجان، تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الدور التمهيدي للبطولة، سيتواجد حمدي فتحي لاعب فريق الوكرة في مباراة اليوم ضد نافباخور نامانجان، سنعرض لكم تفاصيل المباراة وموعد مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان والقناة الناقلة ورابط بث مباشر مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان.

بث مباشر مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان

مشاهدة مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان

 

موعد مباراة الوكرة ضد نافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا 2023

تمتلك مباراة الوكرة ونافباخور أهمية كبيرة لكل فريق، يسعى كل منهما لبداية ايجابية في البطولة، تقام مباراة الوكرة ضد نافباخور نامانجان اليوم الثلاثاء 22 من أغسطس 2023، تنطلق المباراة الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتقام مباراة الوكرة ضد نافباخور نامانجان في ملعب الدوحة بالعاصمة القطرية.

قام المعلق العماني سمير اليعقوبي بالإشادة بأداء حمدي فتحي وأداء نادي الوكرة بكلمات مليئة بالإعجاب في المباراة الاخيرة للفريق وقد وصف حمدي فتحي بأنه النجم القادم من القلعة الأهلاوية الحمراء ملك ملوك إفريقيا.

مجريات المباراة الوكرة ونافباخور نامانجان

سنغطي كل مجريات مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان أثناء البث المباشر وبعد البث المباشر للمباراة، سنوفر ملخص مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان.

حقق فريق الوكرة انتصارا مهما في مباراته الأولى أمام فريق معيذر بثلاثة أهداف نظيفة، وقاد حمدي فتحي فريقه لهذا الفوز من خلال أداء رائع خلال المباراة حيث شارك لمدة 90 دقيقة وقدم أداء متميزا.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الوكرة ضد نافباخور نامانجان؟

يمكنك مشاهدة مباراة الوكرة ضد نافباخور نامانجان على قناة beIN Sports AFC HD بصوت المعلق الرياضي العماني أحمد البلوشي، المباراة ستبث أيضا على قناة الكأس القطرية Alkass One HD.

 

تصريحات اللاعب حمدي فتحي مع فريق الوكرة 

حمدي فتحي لاعب موهوب وذو خبرة تمتد لعدة سنوات في ساحة كرة القدم، من بدايته في نادي دمنهور وصولاً إلى تجربته مع نادي الأهلي المصري ثم الانتقال لنادي الوكرة، وفي تقديمه لنفسه كلاعب جديد في فريق الوكرة القطري عبر حمدي فتحي عن شكره لإدارة النادي على ثقتهم بقدراته وإصرارهم على انضمامه، وأشار إلى أنه يطمح في تقديم الإضافة المطلوبة للفريق وتحقيق نجاحات جديدة في بطولة دوري أبطال آسيا والبطولات المحلية.

لقد ذكرنا تفاصيل مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان اليوم في دوري أبطال آسيا، سنوفر رابط بث مباشر مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان في هذا المقال لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة