About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات يورو 2024

المنتخب البرتغالي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو من فريق النصر السعودي يتأهب اليوم لمواجهة منتخب سلوفاكيا في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024" ضمن الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة، منتخب البرتغال يلعب ضد سلوفاكيا الليلة في تصفيات "يورو 2024"، على ملعب "تيهيلن بول"، منتخب البرتغال مستعد للفوز في المباراة بينما يستعد منتخب سلوفاكيا بقوة وتركيز عالي لتحقيق الانتصار أيضا، سنوفر لكم كل تفاصيل المباراة وسنوفر كل مجريات المباراة بين منتخب البرتغال لكرة القدم ومنتخب سلوفاكيا لكرة القدم وسنوفر رابط بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفاكيا في هذا المقال لمشاهدة المباراة.

 

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا في تصفيات يورو 2024 وتوقيت بدء المباراة 

منتخب البرتغال يواجه منتخب سلوفاكيا في تصفيات يورو 2024 اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، تبدأ مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا على النحو التالي:

  • تونس والمغرب والجزائر: 7:45 مساء.
  • السودان وليبيا: 8:45 مساء.
  • مصر والسعودية والكويت والعراق والأردن والصومال وسوريا: 9:45 مساء.
  • الإمارات وسلطنة عمان: 10:45 مساء.

مجريات المباراة: منتخب البرتغال لكرة القدم – منتخب سلوفاكيا لكرة القدم

سنوفر كل مجريات المباراة بين منتخب البرتغال لكرة القدم ضد منتخب سلوفاكيا لكرة القدم اليوم بث مباشر.

المباراة اليوم بين البرتغال وسلوفاكيا مهمة للفريقين، المدير الفني روبرتو مارتينيز يأمل في الفوز وزيادة نقاط منتخب البرتغال في المجموعة، البرتغال فازت في 4 مباريات بتصفيات كأس الأمم الأوروبية، سلوفاكيا فازت في 3 مباريات وتعادلت في لقاء واحد ولديها 10 نقاط.

ترتيب البرتغال في تصفيات يورو 2024

المنتخب البرتغالي يتصدر مجموعته في تصفيات يورو 2024 برصيد 12 نقطة بعد 4 انتصارات متتالية، فوز المنتخب البرتغالي اليوم يقربه من التأهل لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024" حيث سيكون لديه 15 نقطة بفارق 5 نقاط عن المنافس الأقرب منتخب سلوفاكيا.

 

منتخب البرتغال يضم مجموعة من النجوم لمواجهة سلوفاكيا منهم كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وبيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وروبن دياز لاعب دفاع مانشستر سيتي، وبرونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر سيتي، ودييجو جوتا لاعب ليفربول.

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب البرتغال لكرة القدم – منتخب سلوفاكيا لكرة القدم؟

سيتم بث مباراة منتخب البرتغال ومنتخب سلوفاكيا في تصفيات يورو 2024 على قناة beIN sports premium 1، الناقل الحصري لمباريات تصفيات اليورو في إفريقيا والشرق الأوسط، وسيتم التعليق على مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا بصوت المعلق عصام الشوالي.

لقد ذكرنا موعد مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا والقناة الناقلة وترتيب منتخب البرتغال، لمحبي المنتخب البرتغالي سنوفر لكم كل مجريات المباراة بين منتخب البرتغال لكرة القدم ضد منتخب سلوفاكيا لكرة القدم اليوم، سنوفر رابط بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفاكيا في هذا المقال لمشاهدة المباراة.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة