About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة العراق وتايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية 2023

مباراة العراق وتايلاند في بطولة كأس الملك التايلاندي الودية 2023 تجمع منتخبات العراق والهند ولبنان بالإضافة إلى تايلاند كبلد مضيف، هذه المباراة تعتبر فرصة هامة لمنتخب العراق للتحضير للتصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا وكأس العالم 2026، ستخبرك موعد مباراة العراق ضد تايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية والقنوات الناقلة للبث المباشر وسنوفر كل مجريات المباراة بين منتخب العراق لكرة القدم  ومنتخب تايلاند لكرة القدم وسنوفر رابط بث مباشر مباراة العراق وتايلاند في هذا المقال لمشاهدة المباراة.

 

موعد مباراة العراق ضد تايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية 2023

مباراة اليوم بين منتخب العراق وتايلاند على ملعب تشيانج مي وستكون مباراة ودية رائعة، يسعى منتخب العراق للفوز بالمباراة ويسعى منتخب تايلاند لتحقيق الانتصار أيضا، تبدأ مباراة العراق ضد تايلاند الساعة 2:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر و3:30 مساء بتوقيت السودان وليبيا و4:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق والأردن و5:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

التقى منتخب العراق بمنتخب تايلاند في 13 مباراة فاز منتخب العراق على منتخب تايلاند في 6 مباريات وفازت تايلاند في مباراتين فقط وتعادل المنتخبين في 5 مباريات.

مجريات المباراة: منتخب العراق لكرة القدم – منتخب تايلاند لكرة القدم

سنوفر كل مجريات المباراة بين منتخب العراق لكرة القدم ومنتخب تايلاند لكرة القدم بثا مباشرا علي موقعنا ديفلانسر، نوفر جميع المباريات علي موقعنا بث مباشر يمكنك مشاهدة مباراة فريقك المفضل بجودة عالية.

فاز المنتخب الأولمبي العراقي في مباراتين في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، فاز بالمباراة الأولى على منتخب ماكاو 13-0 وفي المباراة الثانية على منتخب تيمور الشرقية 6-0، حقق الفريق النقاط الكاملة وينتظر المباراة القادمة أمام المنتخب الكويتي المضيف.

مشوار منتخب العراق ومنتخب تايلاند في بطولة كأس ملك تايلاند

المنتخبان وصلا إلى المباراة النهائية بعد تغلبهما على منتخبي لبنان والهند، انتهت مباراة العراق والهند بالتعادل 2-2 وفاز المنتخب العراقي على الهند بركلات الترجيح 5-4، بينما تأهل المنتخب التايلاندي بعد فوزه على منتخب لبنان 2-1، يسعى المنتخبان الآن للفوز بكأس البطولة وتأتي هذه المباراة في إطار استعداداتهما للمشاركة في التصفيات القادمة لكأس الأمم الآسيوية وكأس العالم 2026.

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب العراق لكرة القدم – منتخب تايلاند لكرة القدم؟

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب تايلاند اليوم على قناة beIN SPORTS 4 الناقلة الحصرية لجميع مباريات الودية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

لقد ذكرنا موعد مباراة العراق ضد تايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الودية والقنوات الناقلة للبث المباشر وسنوفر كل مجريات المباراة بين منتخب العراق ومنتخب تايلاند وسنوفر رابط بث مباشر مباراة العراق وتايلاند في هذا المقال لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة